صيانة شيش حصيرة

صيانة شيش حصيرة 2024

يعد شيش الحصيرة منتج عصري وعملي، فهو يوفر لمنزلك الكثير من المميزات، مثل العزل عن العوامل الجوية والأصوات الخارجية، ويزيد من خصوصيتك في المنزل، ويحمي منزلك أيضًا من عمليات السرقة، وغيرها من المميزات الكثيرة، ويمكن القول إنك لا تحتاج إلى صيانة شيش الحصيرة بشكل دائم ومستمر، فيمكن أن تمر عليك سنوات ولا تحتاج إلى عملية صيانة لشيش الحصيرة، ويرجع السبب الرئيسي لصيانة شيش الحصيرة المتكررة والكثيرة إلى عدم دقة التنفيذ أثناء عملية التركيب، لذا يجب عليك أثناء اختيارك لشركة توريد وتركيب شيش الحصيرة أن تأخذ بعين الاعتبار جودة ودقة التنفيذ وخدمات ما بعد البيع بجانب السعر وجودة المنتج.

أفضل شركات صيانة شيش الحصيرة

عند اختيارك لشركة تركيب شاتر تقوم من خلالها بصيانة شيش الحصيرة فعليك أن تقوم باختيار شركة توفر لك فنيين متخصصين ومُدربين على أعلى مستوى على صيانة شيش الحصيرة، وليس شرط أن تكون نفس الشركة التي قامت بالتركيب لك، فإذا كانت هذه الشركة لا تملك الإمكانيات الفنية لا تتردد أبدًا باختيار شركة أخرى تملك الإمكانيات الفنية لصيانة شيش الحصيرة حتى لا تؤدي إلى أضرار ومتاعب أخرى لك.

هل تحتاج إلى صيانة شيش الحصيرة بشكل دوري؟ 

كما ذكرنا سابقًا أنك لا تحتاج إلى صيانة شيش الحصيرة بشكل دوري، ولكن إذا رغبت في عمل صيانة لشيش الحصيرة بشكل دوري، يمكنك أن تقوم باتفاق مع شركة ذات الإمكانيات الفنية المطلوبة لكي تقوم بصيانة شيش الحصيرة لك كل ثلاثة أو ستة أشهر أو كما ترغب لكي تطمئن أكثر.

ما هي العناصر التي تحتاج إلى صيانة في شيش الحصيرة؟

أكثر عنصر عُرضه للصيانة في شيش الحصيرة هي وحدة التحكم سواء يدوية أو كهربائية، ويرجع ذلك إلى كثرة الاستخدام المفرط بطريقة خاطئة لها، مما يؤدي إلى حدوث عطل في وحدة التحكم، ولكنه يكون بسيط يمكن أن يتم في هذه الحالة صيانة شيش الحصيرة بطريقة بسيطة وسهلة فنية ومادية أيضًا.

يمكن أيضًا أن تتعرض شرائح شيش الحصيرة إلى التلف في بعض الأحيان، ولكن هذا قليل ما يحدث، ولكن إذا حدث يمكن أن يتم صيانة شيش الحصيرة عن طريق استبدال هذه الشرائح التالفة بشرائح جديدة.

يمكن أن يحدث التلف أيضًا في الإكسسوارات الأخرى من شيش الحصيرة، وهذا التلف يكون بسيط أيضًا يمكن إصلاحه بكل سهولة ويسر.

أنواع شيش الحصيرة التي تحتاج إلى صيانة: 

تتعدد أنواع شيش الحصيرة بسبب تعدد الرغبات والاحتياجات، فهناك من يحتاج ويرغب في عزل منزله فقط لذلك يقوم باختيار تركيب شيش الحصيرة العازل، وهناك من يرغب في عزل وحماية منزله من السرقات لذلك يقوم باختيار تركيب شيش الحصيرة الحماية، وكل نوع من أنواع شيش الحصيرة يتوفر بأحجام مختلفة لكي يناسب جميع المساحات المرغوب عزلها وحمايتها.

أي كان نوع شيش الحصيرة الذي قمت باختيار تركيبه فهو لا يؤثر على معدل صيانة شيش الحصيرة، كما ذكرنا سابقًا أن الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى صيانة شيش الحصيرة هي عدم تنفيذ عملية التركيب بشكل فني جيد وسوء الاستخدام لشيش الحصيرة.

ولكن هناك نوع من أنواع شيش الحصيرة غير عملي ويحتاج إلى كثير من عمليات صيانة شيش الحصيرة، وهو النوع الذي يتم طباعة تصميم معين على شيش الحصيرة، فهذا النوع غير عملي ولا يُنصح بتنفيذه، لأنه أثناء عملية فتح وغلق شيش الحصيرة يتم تأكل التصميم مما يؤدي إلى المظهر غير لائق لشيش الحصيرة، لذلك لا يُنصح بتركيبه، يمكنك بدلًا من ذلك أن تقوم باختيار اللون المناسب لك من شيش الحصيرة، فهو يتوفر بألوان متعددة ومتميزة تعطي مظهر جمالي لمنزلك.

مميزات شيش الحصيرة: 

تتعدد مميزات شيش الحصيرة ولكن يمكننا أن نختصرها في عدة نقاط، وهي:

  • حماية منزلك من التعرض لعمليات الاقتحام والسرقة، ويقوم بهذه الميزة شيش الحصيرة الحماية، فهو يتم تصنيعه بمعدن الزنكونيوم الصلب وبودر الحديد، لكي تكتسب شرائحه القوة والصلابة التي تجعله يُقاوم عمليات الاقتحام اليدوية والميكانيكية، كما أنه مزود أيضًا بنظام أمان يمنع رفعه من الخارج.
  • عزل منزلك عن العوامل الجوية والأتربة والأمطار وأشعة الشمس والضوضاء الخارجية، جميع أنواع شيش الحصيرة توفر لك هذه الميزة.
  • يحجب الأنظار عن منزلك، مما يؤدي إلى زيادة خصوصيتك في المنزل، وجميع أنواع شيش الحصيرة توفر لك هذه الميزة أيضًا.
  • التحكم في نسبة الإضاءة والهواء الداخلة إلى منزلك، يتم تثقيب شرائح شيش الحصيرة بفتحات تُمكنك من التحكم في نسبة الإضاءة والهواء الداخل إلى منزلك.
  • يوفر شيش الحصيرة بألوانه المميزة والأنيقة مظهر جمالي لمنزلك، يُمكنك أن تختار اللون الذي يبرز جمال منزلك وتناسقه.
  • يتميز شيش الحصيرة أيضًا بسهولة التحكم، فهو يتوفر له وحدات تحكم مختلفة يمكنك أن تختار وحدة التحكم المناسبة لك.

لماذا تختار شركة Pro Shutter لتركيب وصيانة شيش الحصيرة؟

تعد شركة Pro Shutter أفضل شركات شيش الحصيرة في مصر 2023، فهي توفر لك جميع أنواع شيش الحصيرة بأفضل جودة وبأسعار تنافسية، كما أنها تضمن لك دقة عالية أثناء عملية التنفيذ والتركيب، لأن عمليات التنفيذ والتركيب تتم على يد فريق فني متخصص في شيش الحصيرة، كما أنها توفر لك أيضًا خدمات ما بعد البيع من ضمان وصيانة، فهي تعطي لك فترة ضمان على شيش الحصيرة ووحدات التحكم، وتوفر لك أيضًا فريق فني متخصص في صيانة شيش الحصيرة أثناء فترة الضمان وبعد انتهاءها أيضًا.

اترك تعليقاً

البريد الألكتروني ستكون خاصة ولن يتم نشرة

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*