أشكال ستائر حصيرة للحماية والأمان والعزل

أشكال ستائر حصيرة للحماية والأمان والعزل

تتنوع وتنتشر أشكال ستائر الحصيرة في جميع أنحاء العالم من الغرب إلى الشرق، وذلك نظرًا للاحتياج الشديد لهذا المنتج في عصرنا الحالي. فنحن نعيش في أجوّاء مليئة بالأتربة، والرياح، والعواصف التى تُؤثر على صحتنا وصحة أسرتنا، لذلك نحن بحاجة إلى منتج يعزلها عن منازلنا ويوفر لنا أجوّاء صحية أكثر فيها، وهذا ما توفره لنا أشكال ستائر الحصيرة. وأيضًا عصرنا الحالي تُبنى فيه المنازل قريبة جدًا من بعضها البعض، فلن نعد نشعر بالخصوصية فى المنازل، لذلك نحن بحاجة أيضًا إلى منتج يحجب عنا الأنظار الخارجية ويوفر لنا المزيد من الخصوصية في المنازل، وهذا أيضًا ما توفره لنا أشكال ستائر الحصيرة. فإنها تتعدد وتتنوع لكي توفر لنا مميزات عديد، تقوم من خلالها بتلبية جميع احتياجاتنا المختلفة.

أنواع وأشكال ستائر الحصيرة

أشكال ستائر الحصيرة معروفة ومنتشرة في جميع أنحاء العالم، فهي تقوم بإضافة لمسة جمالية مميزة لديكور منزلك، كما أنها تتعدد في الألوان والأشكال لكي تناسب جميع الأذواق.

ولكي توفر لك أشكال ستائر الحصيرة المزيد من التنوع، فهي تتنوع في جميع مكوناتها “الشرائح والصناديق”.

فإن أشكال ستائر الحصيرة تتنوع في الصناديق التى يتم تركيبها في الجزء العلوي من الشبابيك أو الأبواب المراد تركيب ستائر الحصيرة عليها، هذه الصناديق يتم فيها تجميع شرائح ستائر الحصيرة عند غلقها. وهي متوفرة بشكلين مختلفين. الشكل الأول ويطلق عليه “الميجا” بوكس، وهو أول صندوق صُمم لستائر الحصيرة، فهو ذو طابع تقليدي مُضلع الشكل. أما الشكل الثاني ويطلق عليه “دومينو” بوكس، وهو صندوق صُمم حديثًا لستائر الحصيرة، فهو ذو طابع جديد وعصري دائري الشكل. وكلا الشكلين يتوفر منهما ألوان مختلفة تتناسق مع لون ستائر الحصيرة الذي تقوم باختياره.

كما أنه تتنوع أيضا أشكال ستائر الحصيرة في الشرائح التى تتكون منها، فهي تتكون من عدة شرائح معدنية مدموجة مع بعضها البعض. وهذه الشرائح تتوفر بأنواع متعددة ومختلفة في الحجم، واللون، وحجم الثقوب بها التى يدخل من خلالها الهواء والضوء إلى منزلك. فيُمكنك أن تقوم باختيار اللون وحجم الثقوب الذي تريده والذي يُلبي احتياجك، أما حجم الشرائح فهذا يتوقف على المساحة المراد تركيب ستائر الحصيرة بها، لأنه كلما زادت المساحة كلما زاد حجم شرائح ستائر الحصيرة.

أسعار أشكال ستائر الحصيرة:

تنوع أشكال ستائر الحصيرة يجعل أسعارها متفاوتة، لذلك يُمكنك أن تقوم باختيار النوع الذي يُلبي احتياجاتك ويتناسب مع إمكانياتك المادية أيضًا. ويساعدك القسم الفني في تحديد النوع والسعر المناسب لك وللمساحة المراد التركيب فيها.

مميزات أشكال ستائر الحصيرة

تنوع أشكال ستائر الحصيرة أدى إلى تنوع مميزاتِها أيضًا، ولكن يعتبر الميزتين الرئيسيتين لستائر الحصيرة هما الحماية والعزل، فهي توفر لك حماية وأمان ضد كل أنواع محاولات الاقتحام والسرقة، وتوفر لك أيضًا العزل عن جميع العوامل الجوية والأصوات الخارجية المزعجة. أيضًا بجانب هذه الميزتين الرئيسيتين توفر لك عدة مزايا أخرى، مثل الشكل الجمالي المميز والعصري لديكور منزلك، حجب أشعة الشمس والحرارة عن منزلك، زيادة الخصوصية في منزلك، العمر الافتراضي الطويل، لأنها مُقاومة للعوامل الجوية والحرارة فلا تتأثر بهما مع مرور الوقت ولا تصدأ، كما أن عدم تأثرها بالعوامل الجوية يجعلها سهلة التنظيف أيضًا، والكثير من المزايا الأخرى. فإن كل ما يحتاجه منزلك توفره لك أشكال ستائر الحصيرة.

أماكن تركيب أشكال ستائر الحصيرة

يتم تركيب أشكال ستائر الحصيرة على أبواب وشبابيك المنازل أو المكاتب أو الشاليهات، بطريقة منفصلة من الداخل أو الخارج، لكي تقوم بحمايتهم وتأمينهم من محاولات الاقتحام، والسرقة، والعوامل الجوية الضارة، والحرارة، والضوضاء أيضًا. كما أنه يُكثر تركيب أشكال ستائر الحصيرة فى الأدوار الأرضية لأنها أكثر عُرضه للاقتحام والسرقة.

مكونات أشكال ستائر الحصيرة

بسبب تنوع أشكال ستائر الحصيرة تتنوع مكوناتها أيضًا، وهناك نوعين أساسيين من أشكال ستائر الحصيرة يختلفان عن بعضهما البعض في المكونات، النوع العازل والنوع الحماية، فإن النوع العازل يتكون من معدن الألومنيوم، ليوفر لك العزل التام عن العوامل الجوية والأصوات، أما نوع الحماية يتكون من معدن الزنكونيوم القوي الصلب وبودر الحديد والزنك، لكي تكون شرائحه قوية، صلبة، مُقاومة لعمليات الاقتحام والسرقة. هذان النوعين الرئيسيين يتوفر منها أنواع شرائح مختلفة ومتعدده في الحجم، واللون، وحجم الثقوب بها، ولكنها لا تختلف عن بعضها البعض في المكونات. بالإضافة إلى أن جميع أشكال ستائر الحصيرة يتم حقن شرائحها بفوم عالي الكثافة أو منخفض الكثافة لتوفر لك عزل إضافي.

وسائل التحكم في أشكال ستائر الحصيرة

بسبب تنوع أشكال ستائر الحصيرة تتنوع أيضًا وسائل التحكم بها، فيُمكنك أن تتحكم في غلق وفتح شرائحها بطريقة يدوية أو بطريقة كهربية. والطريقة الكهربية تتنوع وسائل تحكمها أيضًا لتوفر لك المزيد من الراحة والرفاهية، فيُمكنك من خلالها أن تتحكم في غلق وفتح شرائح ستائر الحصيرة عن طريق المفتاح الكهربي المثبت في الحائط، أو الريموت كنترول المتنقل، أو تطبيق الهاتف المحمول. فيُمكنك أن تختار الطريقة التى تناسب احتياجك وتناسب إمكانياتك المادية أيضًا، مع الأخذ في الاعتبار أنه عند اختيارك ستائر حصيرة للحماية تضيق مساحة التنوع في وسائل التحكم، لأنه يمكنك حينها أن تختار بين الوسائل الكهربية فقط حتي لا تفقد ميزة نظام الأمان الخاص بستائر حصيرة الحماية.

فإن أشكال ستائر الحصيرة تتعدد وتتنوع لتكون منتج أساسي لمنزلك، يوفر لك كل ما تحتاجه وتتمناه لك ولأسرتك ولمنزلك أيضًا، ويوفر لك الحياة الأمنة والخاصة التي تريد أن تعيشها.

تواصل معنا الأن لمعرفة المزيد من المعلومات عن أشكال ستائر الحصيرة للعزل والحماية ضد السرقة.

اترك تعليقاً

البريد الألكتروني ستكون خاصة ولن يتم نشرة

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*