اسعار شيش حصيرة

اسعار شيش حصيرة في مصر 2024

يعد شيش الحصيرة منتج أساسي يجب أن تهتم به أثناء تشطيب منزلك، لأنه يضمن لك الحماية الكاملة له، فهو يقوم بعزل منزلك عن العوامل الجوية والأصوات الخارجية، كما أنه أيضاً يوفر لك الحماية ضد عمليات السطو والسرقة، بالإضافة إلى أنه يضيف إلى منزلك مظهر جمالي مميز.

تختلف أسعار شيش حصيرة حسب النوع الذي تختاره، فهو يتوفر منه أنواع مختلفة، ويختلف أيضاً حسب إمكانات الشركة التي تقوم بالشراء من خلالها في جودة المنتج وصناعته، وكذلك تقديم الشركة للضمانات وخدمة ما بعد البيع.

أنواع واسعار شيش حصيرة 2024:

يتوفر أنواع مختلفة من شيش الحصيرة، فهو يتوفر منه العازل والحماية والجيل الجديد، وجميعهم يختلفوا عن بعضهم البعض في الأسعار، ويختلفوا أيضاً في الذ التي يقدمها كلاً منهم.

أولاً: اسعار شيش حصيرة الألومنيوم العازل:

شيش حصيرة الألومنيوم هو أشهر نوع شيش حصيرة، وتعد أشهر مزاياه هي ميزة العزل، حيث إنه يضمن لك عزل عن أشعة الشمس والرياح والأمطار والأتربة والأصوات الخارجية.

تتغير أسعار شيش حصيرة الألومنيوم العازل للمتر المربع بسبب كثير من العوامل، ويرجع سبب اختلاف أسعار شيش حصيرة الألومنيوم إلى اختلاف نوع الفوم المحقون بيه الشرائح، فهو يتوفر منه نوع شرائحه محقونة بفوم هارد ونوع آخر شرائحه محقونة بفوم سوفت، ويرجع أيضاً اختلاف أسعار شيش حصيرة الألومنيوم إلى اختلاف سمك شرائحه، فهو يتوفر بشرائح سمكها 4 سم وبشرائح أخرى سمكها 5.5 سم.

ثانياً: أسعار شيش حصيرة الزنكاليوم الحماية 2024

شيش حصيرة الزنكاليوم الحماية يعد من أفضل أنواع شيش الحصيرة، ويعتبر من أشهر مزاياه ميزاتي العزل والحماية، فهو يوفر لك العزل عن العوامل الجوية والضوضاء ويوفر لك أيضاً الحماية ضد عمليات السطو والسرقة، لأنه مصنوع من خليط من المعادن التي تعطي لشرائحه صلابة ومتانة تجعلها صعبة الكسر ومقاومة لعمليات السطو والسرقة، وشرائحه محقونة أيضاً بالفوم لتوفر لك ميزة العزل عن العوامل الجوية والضوضاء.

وتختلف أسعار شيش حصيرة الزنكاليوم الحماية وفقاً لنوع الشرائح التي تختارها، فهو يتوفر منه نوع شرائح مثقبة ونوع  شرائح أخرى غير مثقبة، ويتوفر منه أيضاً نوع شرائح محقونة بفوم سوفت ونوع شرائح أخرى غير محقونة، وكما أنه أيضاً يتوفر منه نوع شرائح سمكها 4.5 سم ونوع شرائح أخرى سمكها 5.5 سم.

اسعار شيش حصيرة
اسعار شيش حصيرة

ثالثاً: أسعار شيش حصيرة الجيل الجديد NGS العازل 2024

شيش حصيرة الجيل الجديد NGS العازل هو أفضل عازل لك عن العوامل الجوية والأصوات الخارجية، كما أنه صمم بطريقة إبداعية وحجم صندوق صغير ليعطي مظهر مميز لمنزلك، بالإضافة إلى أن شرائحه مثقبة بحجم أكبر من شيش حصيرة الألومنيوم العازل ليمكنك من أن تتحكم في كمية الهواء والضوء الداخل إلى منزلك.

وتتغير أسعار شيش حصيرة الجيل الجديد NGS العازل للمتر المربع باستمرار، ويرجع سبب اختلاف أسعار شيش حصيرة الجيل الجديد NGS العازل إلى اختلاف نوع شرائحه، فهو يتوفر منه شرائح محقونة بفوم هارد وشرائح أخرى محقونة بفوم سوفت، كما أن شرائحه تتوفر بسمك 5 سم.

رابعاً: أسعار شيش حصيرة الجيل الجديد NGSS الحماية 2024

شيش حصيرة الجيل الجديد NGSS الحماية يضمن لك أقصى درجات العزل والحماية، لأن شرائحه مصنوعة من مادة الزنكاليوم الصلبة ومحقونة بالفوم الهارد، فهو يضمن لك الحماية الكاملة لمنزلك.

بالإضافة أيضاً إلى أن شرائحه مثقبة بحجم أكبر من شيش حصيرة الزنكاليوم الحماية لكي يمكنك من أن تتحكم في كمية الهواء والضوء الداخل إلى منزلك، بجانب طريقته الإبداعية في التصميم وصغر حجم صندوقه تعطي مظهر جديد ومميز لمنزلك.

تختلف أسعار شيش حصيرة الجيل الجديد NGSS الحماية للمتر المربع باختلاف متطلبات العميل لذا يمكنك الحصول على عرض سعر عن طريق التواصل معنا، كما أن شرائحه محقونة بفوم هارد، وتتوفر بسمك 5 سم.

وحدات التحكم التي يتم إضافة سعرها إلى أسعار شيش حصيرة:

يتكون شيش الحصيرة من عدة شرائح متداخلة ومتماسكة مع بعضها البعض ليتميز بالثبات والمتانة، وبالإضافة إلى أسعار شيش حصيرة التي ذكرناها سابقاً يتم إضافة أسعار وحدات التحكم الخاصة به،

كما أنه يوجد نوعين من وحدات التحكم في شيش الحصيرة:

  • النوع الأول هو وحدات التحكم اليدوية، وهذا النوع يتم بواسطته غلق وفتح شرائح شيش الحصيرة بطريقة يدوية.
  • النوع الثاني هو وحدات التحكم الأوتوماتيكية، وهذا النوع يمكنك من أن تتحكم في فتح وغلق شرائح شيش الحصيرة بطريقة سهلة وسريعة أينما كنت،

وتعد المحركات هي وحدة التحكم الأوتوماتيكية في شيش الحصيرة، ويختلف سعر المحرك حسب نوعه فيوجد منه نوع فرنسي ونوع آخر إيطالي، ويختلف أيضاً حسب حجم وحدات النيوتن للمحرك، فكلما زاد وزن شيش الحصيرة يفضل زيادة وحدات نيوتن المحرك لكي يتمكن المحرك من رفع شرائح شيش الحصيرة بكل سهولة ويسر.

ماهو سعر متر شيش حصيرة في مصر 2023؟

يختلف سعر متر شيش حصيرة في مصر باختلاف النوع المطلوب سواء كان عادي او عازل او للحماية او زنكونيوم حيث يتراوح سعر متر شيش حصيرة ممن 750ج حتى 4000ج، تواصل معنا لمعرفة الافضل لك

ما هي افضل شركات شيش حصيرة في مصر 2023؟

هناك العديد من الشركات المختصة في شيش حصيرة والشاتر في مصر ، وتعد شركة برو شاتر أحد افضل تلك الشركات لما تمتلك من مصداقية وثقة في التعامل مع العملاء، تواصل معنا لمعرفة المنتجات الافضل لك مع خبراء تركيب الشتر وشيش الحصيرة في مصر 2023

يجب أن تأخذ في اعتبارك أثناء شراء شيش الحصيرة أن هناك شركات تقدم سعر أرخص من أسعار شيش الحصيرة في السوق ولكنها تقدم لك شرائح شيش حصيرة غير صالحة وجودة أدوات تحكم رديئة، لذلك أثناء اختيارك للشركات لا تركز فقط على الأسعار واهتم بجودة خامات شرائح شيش الحصيرة ووحدات التحكم والضمانات وخدمة ما بعد البيع أيضاً.

شركة برو شاتر توفر لك جميع أنواع شيش الحصيرة بألوانه المتعددة وبأجود الخامات بالإضافة إلى ضمان 5 سنوات على المحركات وضمان سنتين على شيش الحصيرة، تواصل معنا الآن واختر نوع شيش الحصيرة المناسب لك.

اترك تعليقاً

البريد الألكتروني ستكون خاصة ولن يتم نشرة

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*