أسعار الشيش الحصيرة في مصر 2023

أسعار الشيش الحصيرة في مصر 2024

تختلف أسعار الشيش الحصيرة في مصر 2024 باختلاف نوع شيش الحصيرة الذي تقوم باختياره، فهو يتوفر منه أنواع وقطاعات مختلفة، فيوجد نوع شيش الحصيرة العازل الذي يوفر لك عزل عن جميع العوامل الجوية والضوضاء الخارجية، ويوجد نوع آخر وهو شيش الحصيرة الحماية الذي يوفر لك بجانب العزل عن العوامل الجوية والضوضاء الخارجية الحماية ضد عمليات السطو والسرقة، ويوجد نوع آخر أيضاً من شيش الحصيرة وهو الجيل الجديد NGS & NGSS الذي يتميز بأن شرائحه مثقبة بحجم أكبر من النوع العادي ويتوفر منه النوع العازل ونوع الحماية أيضاً.

كما أن أسعار الشيش الحصيرة في مصر 2024 تختلف أيضاً باختلاف الشركة التي تقوم بالشراء من خلالها، وذلك لأن شركات شيش الحصيرة تتفاوت مع بعضها البعض في جودة المنتج وصناعته، وتتفاوت أيضاً في تقديم الضمانات وخدمة ما بعد البيع.

أنواع وأسعار الشيش الحصيرة في مصر 2024:

كما ذكرنا سابقاً أنه يوجد أنواع مختلفة من شيش الحصيرة، ويختلف كل نوع عن الأخر في مكوناته وصفاته والمميزات التي يوفرها لك ويختلف أيضاً في سعر شيش حصيرة.

أسعار الشيش الحصيرة في مصر 2024  للنوع العازل:

يعرف شيش الحصيرة العازل أيضاً بشيش الحصيرة الألومنيوم، وتعتبر ميزته الأساسية هي العزل عن جميع العوامل الجوية والأصوات الخارجية، بالإضافة إلى أنه يتوفر بألوان مختلفة ومتعددة ليناسب جميع تصاميم المنازل المختلفة، وتختلف أسعار الشيش الحصيرة الألومنيوم العازل في مصر 2024  باختلاف سمك شرائحه، فهو يتوفر بشرائح سمكها 4 سم وبشرائح أخرى سمكها 5.5 سم، وتختلف أسعاره أيضاً باختلاف نوع الفوم المحقون بيه الشرائح، فهو يتوفر منه نوع شرائحه محقونة بفوم هارد ونوع آخر شرائحه محقونة بفوم سوفت، وتختلف أسعاره أيضاً من شركة إلى أخرى، فإن سعر متر شيش حصيرة من الشيش الحصيرة الألومنيوم العازل في مصر يمكنك معرفته عبر 2024 للمتر المربع.

أسعار الشيش الحصيرة في مصر 2024 للنوع الحماية:

شيش الحصيرة الحماية شرائحه أقوى من شيش الحصيرة العازل لأنه مصنوع من مادة الزينكانيوم والحديد والزنك، فتصبح شرائحه صلبة ومتينة صعبة الكسر، مما يجعله مقاوم لعمليات السطو والسرقة، بالإضافة إلى ميزة العزل أيضاً.

وتختلف أيضاً أسعار الشيش الحصيرة الحماية في مصر 2024  باختلاف نوع الشرائح التي تقوم باختيارها، فهو يتوفر منه نوع شرائح مثقبة ونوع شرائح أخرى غير مثقبة، ويتوفر منه أيضاً نوع شرائح محقونة بفوم سوفت ونوع شرائح أخرى غير محقونة، وكما أنه أيضاً يتوفر منه نوع شرائح سمكها 4.5 سم ونوع شرائح أخرى سمكها 5.5 سم، وتختلف أيضاً باختلاف الشركة التي تقوم بالشراء من خلالها، فإن سعر متر شيش الحصيرة الحماية في مصر تتغير باستمرار ويمكنك التواصل معنا لمعرفة السعر 2024 للمتر المربع.

أسعار الشيش الحصيرة في مصر

أسعار الشيش الحصيرة في مصر 2024 للجيل الجديد NGS & NGSS:

الجيل الجديد NGS & NGSS صُنع ليحل مشكلة التهوية والإضاءة، فهو مصمم بحجم ثقوب أكبر للشرائح مما يوفر لك تحكم أكثر في كمية الهواء والضوء الداخل إلى منزلك، وهو متوفر منه النوع العازل NGS الذي يوفر لك ميزة عزل بالإضافة إلى التحكم في كمية الهواء والضوء، ويتوفر منه أيضاً النوع الحماية NGSS الذي يوفر لك ميزتي الحماية ضد عمليات السرقة والعزل أيضاً بالإضافة إلى التحكم في الهواء والضوء.

تتراوح أسعار الشيش الحصيرة في مصر 2024 للجيل الجديد NGS العازل للمتر المربع، ويختلف سعره بناءً على نوع الفوم المحقون بيه شرائحه، ويختلف أيضاً باختلاف الشركة التي تقوم بالشراء من خلالها.

كما أن أسعار الشيش الحصيرة في مصر 2024 للجيل الجديد NGSS الحماية للمتر المربع تتغير باستمرار لذلك يمكنك التواصل معنا لطلب عرض سعر مناسب لك، وهذا النوع لا يتوفر غير بشرائح محقونة بفوم هارد ليضمن لك أقصى درجات العزل والحماية، إلا أن سعره يختلف بسبب التفاوت بين الشركات التي تقوم بتسويقه وبيعه.

أسعار الشيش حصيرة كهرباء في مصر 2024:

شيش الحصيرة الكهرباء هو عبارة عن اختيارك لنوع شيش الحصيرة المناسب لك سواء كان النوع العازل أو الحماية أو الجيل الجديد، وتقوم باختيار طريقة التحكم في شيش الحصيرة بطريقة أوتوماتيكية، ويتم إضافة سعر المحرك المناسب لحجم شيش الحصيرة الخاص بك إلى أسعار الشيش الحصيرة في مصر 2024.

كما أن نوع شيش الحصيرة الحماية سواء كان الزنكاليوم أو الجيل الجديد NGSS لا بد من أن تقوم باختيار وحدة التحكم الأوتوماتيكية حتى لا تفقد ميزة الحماية ضد السرقة، أما النوع العازل سواء كان الألومنيوم أو الجيل الجديد NGS يمكنك أن تختار بين وحدة التحكم الأوتوماتيكية أو اليدوية، ويفضل إذا كان الوزن الكلى لشيش الحصيرة كبير أن تختار وحدة تحكم أوتوماتيكية لتوفر لك سهولة في الاستخدام.

وتبدأ أسعار وحدات التحكم في شيش الحصيرة الأوتوماتيكية، ويختلف سعرها حسب نوع المحرك الذي تقوم باختياره سواء كان فرنسي أو إيطالي، ويختلف أيضاً السعر حسب حجم وحدات النيوتن للمحرك.

ماهو سعر متر شيش الحصيرة في مصر 2023؟

يختلف سعر متر شيش الحصيرة في مصر باختلاف النوع المطلوب سواء كان عادي او عازل او للحماية او زنكونيوم حيث يتراوح سعر متر شيش الحصيرة ممن 750ج حتى 4000ج، تواصل معنا لمعرفة نوع شيش الحصيرة الافضل لك

ما هي افضل شركات شيش الحصيرة في مصر 2023؟

هناك العديد من الشركات المختصة في شيش الحصيرة والشاتر في مصر ، وتعد شركة برو شاتر أحد افضل تلك الشركات لما تمتلك من مصداقية وثقة في التعامل مع العملاء، تواصل معنا لمعرفة المنتجات الافضل لك مع خبراء تركيب الشتر وشيش الحصيرة في مصر 2023

أفضل شركات شيش الحصيرة:

يوجد العديد من الشركات التي تقوم بتسويق وبيع شيش الحصيرة، ولكن يجب أن تقوم باختيار شركة تقدم لك أفضل جودة لشيش الحصيرة وإكسسواراته وأدوات التحكم به وبأفضل سعر، ويجب أن تعلم أيضاً أن هناك شركات كثيرة تقدم سعر أرخص من أسعار الشيش الحصيرة في مصر 2024 في السوق ولكنها تقدم لك جودة رديئة سواء كانت جودة شيش الحصيرة أو جودة إكسسواراته أو جودة أدوات التحكم به، لذلك يجب أن تقوم باختيار شركة تقدم لك أفضل جودة بأفضل سعر وكذلك توفر لك الضمانات اللازمة، بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع.

شركة Pro Shutter تقدم لك جميع أنواع شيش الحصيرة بأفضل جودة وبأفضل سعر، بالإضافة إلى ضمان 5 سنوات على المحركات وضمان سنتين على شيش الحصيرة، ونوفر لك أيضاً خدمات ما بعد البيع.

تواصل معنا الآن واختر نوع شيش الحصيرة المناسب لك.

اترك تعليقاً

البريد الألكتروني ستكون خاصة ولن يتم نشرة

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*