شيش حصيرة حماية في مصر 2024 [ضد السرقات]

شيش حصيرة حماية في مصر 2024 [ضد السرقات]

صُنع شيش حصيرة مصفح ليتم تركيبه على نوافذ وأبواب منزلك ليضمن لك الحماية الكاملة ضد السرقات، فهو مصنوع من الحديد والزنك لتصبح شرائحه قوية وصلبة مقاومة للكسر، ومزود أيضًا بحمالات أمان لكي تمنع رفعه من الخارج.

ويضمن لك أيضًا شيش حصيرة مصفح العزل والحماية من العوامل الجوية مثل الرياح والعواصف والأتربة وأشعة الشمس، ويعزل منزلك أيضًا عن الأصوات والضوضاء الخارجية، لأن شرائحه محقونة بالفوم الهارد ليوفر لك درجة عالية من العزل بجانب الحماية ضد السرقات أيضًا.

كما أنه تتعدد أنواع وألوان شيش حصيرة مصفح لتَقوم باختيار النوع الذي يناسب احتياجك العملي، وتقوم أيضًا باختيار اللون الذي يناسب تصميم منزلك ويعطيه مظهر جمالي متناسق.

مواصفات شيش حصيرة حماية:

شرائح شيش حصيرة مصفح مُصنعة من مادة الزنكونيوم، وهذه المادة عبارة عن سبيكة من الألومنيوم والحديد والزنك، لكي يوفران الحديد والزنك الصلابة والقوة والمتانة للشرائح لكي يجعلها صعبة الكسر، والألومنيوم يجعل شيش حصيرة مصفح مقاوم للعوامل الجوية ومضاد للصدأ فيعطيه عمر افتراضي أطول.

كما ذكرنا سابقًا أن شرائح شيش حصيرة مصفح معزولة بالفوم، وتتحرك شرائحه في مجاري ألومنيوم يتم تزويدها بالفرش لكي يوفر لك شيش حماية مصفح الهدوء والأجواء الصحية الخالية من الأتربة لمنزلك.

وزن المتر المربع من شيش حصيرة مصفح يتراوح بين 9 إلى 11 كيلوجرام حسب نوع شيش حصيرة مصفح الذي تقوم باختياره، ويصل أقصى عرض لشرائح شيش حصيرة مصفح إلى 5 متر.

أنواع شيش حصيرة حماية 2024 في مصر

هناك نوعين من أنواع شيش الحصيرة المصفح، النوع الأول شيش حصيرة مصفح مصري، والنوع الثاني شيش حصيرة مصفح إيطالي، وهذان النوعين لا يختلف عن بعضهما البعض كثيرًا إلى في بلد المنشأ، فشيش الحصيرة المصفح المصري صنع في مصر، ولكن شيش الحصيرة المصفح الإيطالي صنع في إيطاليا، ولكن يختلفان عن بعضهما البعض في الجودة، فأنه تعتبر جودة شيش الحصيرة المصفح الإيطالي أعلى جودة من شيش الحصيرة المصفح المصري.

كما أنه متوفر أيضًا أنواع مختلفة من شرائح شيش الحصيرة المصفح، يوجد نوع شرائح مثقبة لتوفر لك نسبة هواء وإضاءة بسيطة، ونوع آخر غير مثقب، ويتوفر أيضًا شرائح بسمك مختلف لتناسب جميع المساحات، ويتراوح سمك الشرائح بين 4 سم إلى 5.5 سم.

أسعار شيش حصيرة حماية في مصر 2024
شيش حصيرة حماية في مصر 2024 [ضد السرقات]

أسعار شيش حصيرة حماية في مصر 2024:

كما ذكرنا سابقًا أنه يتوفر أنواع مختلفة لشيش الحصيرة المصفح، ولكل نوع من هذه الأنواع سعر مختلف عن غيره من الأنواع الأخرى، وكل نوع شيش حصيرة مصفح له أيضًا أنواع عديدة من الشرائح التي تختلف في السعر عن بعضها البعض.

ويمكن القول إن أسعار شيش حصيرة حماية المصفح للمتر المربع تتغير باستمرار لذا تواصل معنا لمعرفة أحدث الاسعار، فيُمكنك أن تختار سعر المتر المربع الذي يتناسب معك.

وتختلف أيضًا أسعار شيش حصيرة حماية المصفح باختلاف جودة المنتج، فهناك شركات تقدم أسعار منخفضة ولكن جودة المنتج لديها سيئة مما يجعلك تعاني من الكثير من المشاكل بعد تركيب شيش الحصيرة المصفح.

شركة Pro Shutter تقدم لك شيش حصيرة مصفح بجودة عالية، وتوفر أيضًا مجموعة من الفنيين متدربين باحترافية على تركيب شيش الحصيرة المصفح حتى لا تعاني من أي متاعب أو صعوبات أثناء استخدامك لشيش الحصيرة المصفح، وتسعى دائمًا لتقديم لك أعلى خدمة لما بعد البيع من صيانات وضمانات وغير ذلك.

هل شيش الحصيرة المصفح كهرباء أم يدوي؟

يفضل أن يكون شيش الحصيرة المصفح كهرباء حتى لا يفقد ميزته في الحماية ضد السرقات.

لان الشيش اليدوي يتطلب مجهود واقل امانا من الكهرباء.

ولكي يكون شيش الحصيرة المصفح كهرباء يجب أن تقوم باختيار وحدة تحكم أوتوماتيكية لغلق وفتح شرائح شيش الحصيرة المصفح وهي المحرك الكهربي.

كما أنه يتوفر أنواع مختلفة من المحركات الكهربية لكي تناسب احتياجاتك المختلفة:

  • النوع الأول: محركات Somfy الفرنسية، وهي أشهر المحركات عَالَمِيًّا للأبواب والنوافذ الأتوماتيكية، وتتميز هذه المحركات بأنها تحرك شرائح شيش الحصيرة المصفح بطريقة انسيابية وناعمة وهادئة، فهي لا تصدر أي أصوات أثناء عملية التحريك، وتتميز أيضًا شركة Somfy بأنها تتوفر وسائل تحكم مختلفة في المحركات، فيمكنك التحكم في غلق وفتح شرائح شيش الحصيرة المصفح عن طريق الريموت كنترول أو تطبيق الهاتف المحمول، ويُمكنك أيضًا التحكم في شيش الحصيرة المصفح أثناء تواجدك في منزلك وإذا كنت خارج منزلك أيضًا.
  • النوع الثاني: محركات ASA الإيطالية، صنعت هذه المحركات في إيطاليا بواسطة شركة ASA وهي أيضًا شركة متخصصة في النوافذ والأبواب الأوتوماتيكية، ويُمكنك من خلال هذا المحركات أيضًا التحكم في غلق وفتح شرائح شيش الحصيرة المصفح بواسطة الريموت كنترول أو المفتاح الكهربي الذي يتم تثبيته في الحائط بجانب شيش الحصيرة المصفح.
  • النوع الثالث: محركات Elero الألمانية، وتعتبر هذه المحركات هي أحدث محركات شيش الحصيرة المصفح التي يُمكنك من خلالها التحكم في غلق وفتح شرائح شيش الحصيرة المصفح من خلال الريموت كنترول أو المفتاح الكهربي أيضًا.

كما أنه تختلف أسعار محركات شيش الحصيرة المصفح عن بعضها البعض، ويرجع ذلك لاختلاف بلد المنشأ ولاختلاف أيضًا الشركة المنتجة لكل محرك، وتختلف أيضًا باختلاف وحدات النيوتن للمحرك، ولكن يُمكننا القول إن أسعار محركات شيش الحصيرة المصفح تتغير باستمرار لذا يمكنك التواصل معنا لمعرفة أحدث الاسعار.

مميزات شيش حصيرة حماية:

شيش حصيرة حماية له مميزات عديدة منها:

  • – الحماية ضد السرقات: وتعتبر هذه هي الميزة الرئيسية لشيش الحصيرة المصفح، فهو يوفر لك الحماية الكاملة لمنزلك من اللصوص وعمليات الاقتحام.
  • – العزل عن العوامل الجوية: يوفر لك شيش الحصيرة المصفح ميزة أساسية أخرى وهي عزل منزلك عن جميع العوامل الجوية، ويحمي أيضًا منزلك من الأضرار التي تسببها هذه العوامل الجوية له.
  • – العزل عن الأصوات الخارجية: من ضمن المزايا الأخرى التي يقدمها لك شيش الحصيرة المصفح هي العزل عن الأصوات والضوضاء الخارجية المزعجة ليوفر لك الهدوء الكامل الذي تريده لمنزلك.
  • – الخصوصية: يحجب شيش الحصيرة المصفح منزلك عن أعين المتطفلين، ويجعل منزلك مساحة خاصة لك.
  • – التحكم في نسبة الضوء والهواء: يمكنك أيضًا من خلال ثقوب شرائح شيش الحصيرة المصفح التحكم في كمية الضوء والهواء الداخلة إلى منزلك، فيُمكنك إدخال نسبة بسيطة من الضوء والهواء إلى منزلك، ويُمكنك أيضًا أن تغلق شيش الحصيرة المصفح بالكامل وتقوم بتعتيم منزلك.
  • – المظهر الجمالي المميز: يتوفر شيش الحصيرة المصفح بتصميمات مختلفة وألوان مميزة، ليعطي لمنزلك مظهر جمالي متناسق ومميز.
  • – سهولة الاستخدام والتحكم عن بعد: مزود شيش الحصيرة المصفح بأفضل التطورات التكنولوجية التي تُمكنك من غلق وفتح شرائح شيش الحصيرة المصفح بسهولة ويسر، ويمكنك أيضًا التحكم به عن بعد أينما كنت.
  • – مضاد للصدأ: مادة الألومنيوم تجعل شيش الحصيرة المصفح مقاوم للعوامل الجوية لا يتأثر بها فلا يصدأ ولا يتغير لونه مع مرور الزمن، فهو صُنع ليتحمل الظروف المناخية القاسية.

وفر لمنزلك الآن الحماية والأمان والعزل والخصوصية والمظهر الجمالي من خلال شيش الحصيرة المصفح، شركة Pro Shutter تقدم لك أجود أنواع شيش الحصيرة المصفح وإكسسواراته بأفضل الأسعار.

تواصل معنا الآن لمعرفة المزيد من التفاصيل عن أنواع شيش الحصيرة المصفح، وسوف يساعدك فريقنا المختص لتحديد النوع المناسب لك.

اترك تعليقاً

البريد الألكتروني ستكون خاصة ولن يتم نشرة

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*