شيش حصيرة كهرباء بالريموت 2024

في الوقت الحالي، تشهد تكنولوجيا المنزل تقدماً مذهلاً لتحسين حياتنا اليومية. ومن بين هذه التكنولوجيات المذهلة، نجد “شيش حصيرة كهرباء للأبواب والنوافذ” التي أصبحت مشهورة جداً في الفترة الأخيرة. فإذا كنت تبحث عن طرق جديدة وعصرية لحماية منزلك من الأضرار المحتملة وزيادة خصوصيتك في المساحات الأكثر حساسية، ستجد في هذا المقال كل ما تريد معرفته عن شيش حصيرة كهرباء للأبواب والنوافذ وفوائدها الكثيرة فكن معنا ولا تذهب بعيدا.

شيش حصيرة كهرباء بالريموت في مصر 2024

شيش حصيرة بالريموت يعمل بالكهرباء هو منتج عصري صمم ليكون بديل للشيش الخشب العادي، ولكي يواكب الحياة العصرية الحالية صمم بوحدات رفع أوتوماتيكية تسمح لنا بالتحكم في شيش الحصيرة عن بعد بطريقة سهلة وسريعة وأمنة.

ويتكون شيش الحصيرة من مجموعة من الشرائح مُصنعة من مواد مختلفة مثل الالومنيوم والحديد والزنك، ويتم تركيبه بشكل منفصل على الأبواب والشبابيك من الخارج.

ويستخدم شيش الحصيرة بكثرة في أبواب وشبابيك الأدوار السفلية للمباني، لأنها تحتاج إليه للحماية من السرقة، فهذه الأدوار تكون غير أمنة ومعرضة كثيراً لعمليات السطو والسرقة؛ بسبب سهولة الدخول إليها وكثرة مداخلها ومخارجها، كما أنه أيضاَ يحافظ على زجاج الشبابيك ويحميه من الكسر عند تعرضه لرياح وعواصف شديدة، لأنه يوفر لنا عزل عن  الرياح والعواصف، وأيضاَ يوفر لنا عزل عن الأتربة والأمطار وتقلبات الطقس ويعمل على حفظ درجات الحرارة الداخلية للغرف، كما أنه يعزل أيضاَ عن وضوء الشمس والضوضاء الخارجية، لكي يمكنك من أن تعيش حياة عصرية مليئة بالخصوصية والأمان.

مكونات شيش حصيرة كهرباء

يتكون من شرائح مصنوعة متعددة الصنع فتجدها

  • إما مصنوعة من الخشب.
  • أو مصنوعة من الألومنيوم.
  • الموتور الكهربائي.

كيفية التحكم في شيش الحصيرة عن طريق الكهرباء؟

يمكنك التحكم في شيش الحصيرة عن طريق الكهرباء بالطريقة الأوتوماتيكية، فمن خلالها يمكنك غلق وفتح شرائح شيش الحصيرة عن طريق الكهرباء، لا يحدث أي تغيير في الصفات الفنية للشيش حصيرة ولكن يتم إضافة موتور فرنسي أو إيطالي عالي الجودة إليه، لكى يصبح التحكم في شيش الحصيرة عن طريق الكهرباء، فيعتبر الموتور هو وسيلة تشغيل شيش الحصيرة الأوتوماتيكية، ويتم من خلاله فتح وغلق شرائح شيش الحصيرة عن طريق مفتاح كهربي حائطي يثبت بجانب شيش الحصيرة، أو عن طريق التحكم عن بعد باستخدام الريموت كنترول، أو عن طريق التحكم الذكي من خلال تطبيق هاتفي للمنازل الذكية يتم تثبيته على هاتفك المحمول ليمكنك من التحكم في غلق وفتح شيش الحصيرة أينما كنت حتى وأنت خارج المنزل، ويمكنك الجمع بين وسائل التحكم الثلاثة أو الجمع بين وسيلتين فقط أو استخدام وسيلة واحدة فقط كلاً حسب رغبتك، فوسائل التشغيل الأوتوماتيكية صممت لتمكنك من سهولة فتح وغلق شيش الحصيرة.

مميزات شيش حصيرة كهرباء 2024

تقدم شيش حصيرة الكهربائية الكثير من المزايا المثيرة للاهتمام والتي تتمثل في:

  1. بديل رائع عن الستائر المصنوعة من القماش التي كانت سائدة في السابق.
  2. تنظيم درجة حرارة المكان: حيث يمكنك من التحكم في درجات الحرارة و تحميك من الحرارة الزائدة في الصيف وتحافظ عليه دافئاً في الشتاء.

3.إدارة الضوء الطبيعي: حيث تعمل على تحسين الإضاءة الطبيعية بداخل الغرف وتوفير الطاقة الكهربائية بشكل كبير.

  1. الحماية من عوامل الطقس: حيث تعمل على منع دخول الرياح العاصفة والأمطار الغزيرة إلى المساحات الداخلية والحفاظ عليها جافة.
  2. الراحة والأمن : يمكن التحكم في فتح وإغلاق الطيات بواسطة مفتاح كهربائي بسيط .

وهذا يعني أنه لن يكون هناك حاجة إلى ذهاب وإياب لفتح أو إغلاق الشيش حصيرة الكهربائية.

  1. بعض من شيش حصيرة كهرباء مجهزة بتقنيات الأمان للحماية من اختراق الأبواب أو النوافذ.
  1. توفر لك الخصوصية التامة: حيث تعمل على حجب الغرف عن الجيران وتوفر لك الحماية للأماكن الحساسة.
  2. تمنحك الهدوء التام: حيث تعمل على عزل الأصوات الخارجية المزعجة وبالتالي تجعلك تتمتع بالهدوء.

بعد أن تعرفنا على مميزات شيش حصيرة كهرباء بقي لنا أن نتعرف على استخدامه وهي كالتالي.

استخدامات شيش حصيرة كهرباء 

يعد شيش حصيرة كهرباء مناسبُا العديد من الأماكن والتي تمنحها الراحة والأمان والتي تتمثل في:

  • المنازل: حيث أنها تكون مناسبة لجميع غرف المنزل وخاصة أماكن استقبال الزائرين.
  • الشركات والمكاتب: حيث توفر الهدوء للموظفين والعملاء.
  • المحلات التجارية: حيث تعمل على حماية السلع من السرقة.

هل الكهرباء الحل الوحيد للتحكم في شيش الحصيرة؟

بالطبع لا، يوجد طريقتين يمكنك من خلالهما التحكم في فتح وغلق شرائح شيش الحصيرة، الطريقة الأولى ذكرناها مسبقاً وهي الطريقة الأوتوماتيكية، أما الطريقة الثانية هي الطريقة اليدوية.

فالطريقة اليدوية يمكنك من خلالها التحكم في غلق وفتح شرائح شيش الحصيرة بطريقة يدوية بدون كهرباء عن طريق شريط يدوي سهل الحركة ومتوفر بألوان مختلفة، وهو يتحمل حتى وزن 11 كجم، أو عن طريق المنفلة وهي عبارة عن عصا تمكنك أيضاً من فتح وغلق شرائح الشيش حصيرة، ولكن الشريط اليدوي يعد الطريقة الأسهل في الاستخدام، ولكن المنفلة رغم أنها أصعب في الاستخدام من الشريط اليدوي لكنها تتحمل وزن أكثر منه فهي تتحمل حتى وزن 13 كجم.

ويعتبر الموتور هو أفضل وسيلة للتحكم في شيش الحصيرة، حيث أنه يوفر كثيراً من الوقت والجهد وسهوله الاستخدام والرفاهية، كما أنه أكثر تحمل من الوسائل اليدوية حيث أنه يتحمل حتى وزن 216 كجم.

هل سعر شيش حصيرة كهرباء بالريموت أغلى من سعر شيش الحصيرة اليدوي؟

بالتأكيد سعر شيش الحصيرة الكهربي أغلى من سعر شيش الحصيرة اليدوي، وله متطلبات خاصة أيضاً يجب أخذها في الاعتبار أثناء التشطيب، فإنه يحتاج إلى إمداد للأسلاك الكهربية، ويحتاج أيضاً ترك مساحة كافية لكي يسهل تركيب الموتور ووحدات الرفع، ولكن الموتور يظل هو أفضل وسيلة للتحكم فى شيش الحصيرة لأنه يتيح لنا سهولة استخدام شيش الحصيرة بمرونة كاملة، كما أنه أيضاً يطيل العمر الافتراضي لشيش الحصيرة.

اسعار شيش حصيرة كهرباء في مصر 2024

  • نظرا لتغير سعر متر شيش الحصيرة باستمرار يمكنك الاتصال بنا لمعرفة آخر عروض الاسعار
  • ويمكنك معرفة كم يتراوح سعر وحده تحكم شيش حصيرة كهرباء في مصر 2024 أيضا عن طريق الاتصال بنا

أنواع المواتير التي تستخدم في شيش الحصيرة الكهربي:

يتم استخدام مواتير فرنسية وايطالية عالية الجودة في شيش الحصيرة الكهربي، ويعد من أشهر وأقدم المواتير هي مواتير Somfy الفرنسية، فهي تأسست عام 1969 كما أنها رائدة عالمياً في الأبواب والنوافذ الألية، ويوجد أيضاً مواتير ASA الإيطالية، فهي ظهرت في الأسواق بعد مواتير Somfy، فهي تأسست عام 1980 وهي متخصصة في النوافذ الأوتوماتيكية، ويوجد أيضاً نوع  أخر من المواتير الإيطالية وهو GAPOSA.

شيش حصيرة كهرباء بالريموت 2024

أنواع شيش حصيرة كهرباء:

صمم شيش الحصيرة الكهربي بأنواع مختلفة لكي يناسب جميع الاحتياجات، حيث أنك تقوم باختيار النوع المناسب لاحتياجاتك، فإذا كنت تحتاج إلى العزل فقط فننصحك باختيار شيش الحصيرة الكهربي العازل، أما إذا كنت تحتاج إلى الحماية من السرقة فننصحك باختيار شيش الحصيرة الحماية الكهربي، أما إذا كنت تحتاج إلى العزل والحماية معاً فننصحك باختيار شيش الحصيرة الحماية الكهربي لأنه سوف يوفر لك العزل والحماية أيضاً.

شيش الحصيرة الكهربي العازل:

يعتبر شيش الحصيرة الألومنيوم هو شيش الحصيرة الكهربي العازل، لأنه يقوم بالعزل عن العوامل الجوية والحرارة والضوضاء الخارجية ويوفر لك الخصوصية المطلوبة، ويعتبر هذا النوع هو الأكثر انتشاراً في مصر، ويوجد جيل جديد منه وهو الـ NGS، فيعتبر الـ NGS هو أيضاً شيش حصيرة كهربي عازل ولكنه يختلف عن شيش الحصيرة الألومنيوم في حجم الثقوب بين شرائح شيش الحصيرة، فيكون حجم الثقوب فيه أكبر من شيش الحصيره الألومنيوم فيعطي تحكم أكثر في الهواء والإضاءة، كما أنه أيضاً صمم بصندوق صغير في الحجم عن شيش الحصيرة الألومنيوم.

شيش الحصيرة الحماية الكهربي:

يعتبر شيش حصيرة الزنكاليوم هو شيش الحصيرة الحماية الكهربي، ويسمى أيضاً بـ شيش حصيرة ضد السرقة، فهو يقوم بدور أساسي وهو الحماية ضد السرقة، لأن خامته صلبة غير قابلة للكسر فتجعله مقاوم لعمليات السرقة، ويقوم بدور ثانوي أيضاً وهو العزل عن العوامل الجوية والأمطار والرياح والضوضاء الخارجية، كما أنه يوجد منه شرائح مثقبة وشرائح غير مثقبة، ويوجد أيضاً جيل جديد منه وهو الـ NGSS، فيعتبر الـ NGSS هو أيضاً شيش حصيرة حماية كهربي، ولكنه يختلف أيضاً عن شيش حصيرة الزنكاليوم في أنه مثقب بحجم أكبر بين شرائح شيش الحصيرة وصمم أيضاً بصندوق صغير الحجم.

تواصل معنا الاَن لمزيد من التفاصيل عن شيش الحصيرة الكهربي.

اترك تعليقاً

البريد الألكتروني ستكون خاصة ولن يتم نشرة

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*