شيش حصيرة ألومنيوم في مصر

شيش حصيرة ألومنيوم في مصر 2024

يعتبر شيش حصيرة الألومنيوم هو أكثر أنواع شيش حصيرة انتشاراً في مصر، لذلك تميل أكثر الناس إلى تركيبه، وينصح الناس بعضهم البعض به، كما أن شيش حصيرة الألومنيوم في مصر يعطي مظهر أنيق لمنزلك، وأيضاً يعزل منزلك عن العوامل الجوية والحرارة والأتربة والأمطار والأصوات الخارجية، لكي يمنحك العزل والخصوصية التي تريدهما لمنزلك.

هل شيش حصيرة الألومنيوم هو أفضل أنواع شيش حصيرة في مصر؟

لا شك في أن شيش حصيرة الألومنيوم هو أكثر أنواع شيش الالومنيوم انتشاراً في مصر، ويسمى أيضاً بشيش الحصيرة العازل، وبجانب شهرته وانتشاره فإنه يتميز أيضاً بالعديد من المزايا، فيعد من مزايا شيش حصيرة الألومنيوم أنه يعزل منزلك عن العوامل الجوية والأمطار والأتربة، كما أنه أيضاً مُصنع بالكامل من معدن الألومنيوم لكي يكون مقاوم للعوامل البيئية فلا يتأثر بها مع مرور الزمن، كما أنه يضمن لك عزل أيضاً عن أعين المتطفلين فيمدك بمزيد من الخصوصية، ولكن على الرغم من كثرة مزايا شيش حصيرة الألومنيوم إلا أنه ليس أفضل أنواع شيش الحصيرة، لأنه تم تطوير مكونات شيش حصيرة الألومنيوم ليوفر لك مزايا أكثر بكثير من الخصوصية والعزل عن العوامل الجوية والأصوات الخارجية، وعلى سبيل المثال تم إضافة الزنك والحديد للألومنيوم لينتج نوع جديد من شيش الحصيرة وهو شيش حصيرة الزنكاليوم ويسمي أيضاً بشيش حصيرة الحماية، وهذا النوع  يوفر لك حماية ضد عمليات السطو والسرقة بجانب مزايا شيش حصيرة الألومنيوم من خصوصية وعزل عن العوامل الجوية، لذلك لا يعتبر شيش حصيرة الألومنيوم أفضل أنواع شيش الحصيرة في مصر لأن يوجد أنواع أخري من شيش الحصيرة توفر لك مزايا أكثر منه.

شيش الالومنيوم
شيش الالومنيوم

مكونات شيش حصيرة الألومنيوم في مصر:

صمم شيش حصيرة الألومنيوم في مصر ليكون بديل قوي للشيش الخشب العادي، فهو يتكون من عدة شرائح مصنوعة من الألومنيوم ومحقونة بالفوم، وهو صنع من معدن الألومنيوم لكي يقاوم العوامل البيئية وكذلك العوامل الجوية ومحقون أيضاً بالفوم لكي يعطي عزل أكثر من الشيش الخشب العادي، كما أن شرائحه مثقبة لتوفر لك تحكم في الهواء والضوء.

كما أن شرائح شيش حصيرة الألومنيوم في مصر عندما يتم رفعها تتجمع في علبة تسمي بعلبة شيش الحصيرة ويوجد من هذه العلبة نوعين وهما علبة الدلتا وعلبة الدومينو.

كما أن شيش الحصيرة الألومنيوم في مصر صمم أيضاً بآليات رفع وطرق تحكم يدوية مثل الشريط وآليات رفع وطرق تحكم أوتوماتيكية أيضاً مثل المواتير والمفتاح الكهربي والريموت والرسيفر ليعطي لك سهولة وراحة في الاستخدام.

أنواع شيش الحصيرة الألومنيوم في مصر:

يوجد نوعين من شيش حصيرة الألومنيوم في مصر، ويكون الاختلاف بينهما هو في نوع الفوم المحقون به شرائح شيش حصيرة الألومنيوم، فالنوع الأول محقون بفوم سوفت خفيف الوزن والنوع الأخر محقون بفوم هارد ثقيل الوزن، ولكن كلاهما يقومان بمزايا شيش حصيرة الألومنيوم من خصوصية وعزل عن العوامل الجوية والأصوات الخارجية.

شيش حصيرة الألومنيوم السوفت في مصر:

شيش حصيرة الألومنيوم السوفت في مصر هو عبارة عن شرائح ألومنيوم محقونة بفوم سوفت، ويكون وزن المتر المربع منه 3.3 كيلو جرام، كما أنه يتوفر منه شرائح بسمك 4.25 سم وبسمك 5.5 سم أيضاً.

شيش حصيرة ألومنيوم في مصر

شيش حصيرة الألومنيوم الهارد في مصر:

شيش حصيرة الألومنيوم الهارد في مصر هو عبارة عن شرائح ألومنيوم محقونة بفوم هارد، ويكون وزن المتر المربع منه 4.2 كيلو جرام، فهو أثقل في الوزن من شيش حصيرة الألومنيوم السوفت، كما أنه يتوفر منه شرائح بسمك 4.25 سم وبسمك 5.5 سم أيضاً.

ويوجد أيضاً نوع أخر من شيش حصيرة الألومنيوم في مصر وهو الجيل الجديد من شيش حصيرة الألومنيوم في مصر (الـ NGS العازل)، وهذا النوع لا يختلف كثيراً عن شيش حصيرة الألومنيوم العادي، فهو مصنوع أيضاً من معدن الألومنيوم، ويوفر لك نفس مزايا شيش حصيرة الألومنيوم، ولكنه يعطيك تحكم أكثر في كمية الهواء والضوء الداخل إلي منزلك.

مميزات شيش حصيرة الألومنيوم في مصر:

  • الخصوصية:

يمنحك شيش حصيرة الألومنيوم في مصر الخصوصية التي تحتاجها لمنزلك، فهو يعزلك عن الضوضاء الخارجية ويعزلك عن أعين المتطفلين.

  • حماية ضد تقلبات الطقس:

شيش حصيرة الألومنيوم في مصر يعزل منزلك عن الأمطار والأتربة والعواصف والرياح، ويحمي منزلك من أضرار تقلبات الطقس.

  • العزل الحراري:

شيش حصيرة الألومنيوم في مصر يشكل عازل لمنزلك عن الحرارة، فهو يحافظ على أجواء منزلك ويجعلها لا تتأثر بالبرودة أو الحرارة وهذا يوفر لك في استهلاك كهرباء المدفئة والتكييف على مدار العام.

  • عمر افتراضي أطول:

يتميز شيش حصيرة الألومنيوم في مصر بعمر افتراضي أطول من الشيش الخشب العادي، لأن مادة الألومنيوم مقاومة للعوامل الجوية، فلا يتأثر شيش حصيرة الألومنيوم بها ولا يتغير لونه ويظل محافظ على قوامه بمرور الزمن.

  • مظهر جمالي:

يعطي شيش حصيرة الألومنيوم في مصر مظهر جمالي لديكور منزلك، كما أنه متعدد الألوان ليتيح لك أن تختار ما يناسب ديكور منزلك.

  • التحكم عن بعد:

يمكنك أن تتحكم في غلق وفتح شرائح شيش حصيرة الألومنيوم عن بعد، لأنه مصمم بوحدات تحكم أوتوماتيكية تمكنك من أن تتحكم فيه أينما كنت حتى وأنت خارج المنزل.

سعر شيش حصيرة الألومنيوم في مصر 2024:

سعر المتر المربع لشيش حصيرة الألومنيوم في مصر يختلف طبقاً لنوع شيش حصيرة الألومنيوم الذي تختاره، سواء كان شيش الحصيرة الألومنيوم السوفت أو شيش الحصيرة الألومنيوم الهارد أو الجيل الجديد منه.

يمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف على المزيد من التفاصيل عن شيش حصيرة الألومنيوم

اترك تعليقاً

البريد الألكتروني ستكون خاصة ولن يتم نشرة

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*