ستائر شيش حصيرة 2024

ستائر شيش حصيرة 2024

أصبحت ستائر شيش حصيرة من أساسيات التشطيب الخاصة بالنطاق السكني مثل الشقق والفلل والشاليهات، وأيضا مهمة للشركات والمصانع والمحلات ودا يرجع لتعدد مميزاتها ووجود أكثر من نوع لخدمة الهدف الخاص بك.

تأتي أهمية  ستائر شيش حصيرة معدني في النطاق السكني لإنها تحافظ على الخصوصية من المباني المجاورة وتستمتع بحياة بعيد عن العالم الخارجي، بجانب العزل الصوتي لاسيما وأن يتواجد مقر السكن بجوار منطقة مزدحمة بالعربات و الأصوات الخارجية بشكل، فأنها تعزلك عن الضوضاء بشكل كامل وذلك لإن ستائر شيش حصيرة معدني تكون مدعمة بفوم للعزل الصوتي، كما انك تتمتع بعزل حراري خاصة في فصل الصيف وتحافظ على درجة حرارة الغرفة دون تسرب الحرارة، وفي فصل الشتاء تقدر تحافظ على ممتلكات منزلك من تسرب مياه الأمطار أو الاتربة خاصة في المناطق الساحلية ذات الرياح القوية.

أما في الشركات فانك تضمن عزل موظفيك عن الضوضاء والحرارة وتوفير مناسب لبيئة العمل.

ستائر شيش حصيرة معدنية - افضل انواع 2024

وكل المميزات السابقة تندرج تحت مسمى ستائر شيش حصيرة معدني عازل ويوجد أكثر من نوع:

ستائر شيش حصيرة معدني ألومنيوم

عازل يقوم بالعزل عن الحرارة والضوضاء ويوفر خصوصية ويكون ضد الصدأ، وهذا النوع يتوفر منه عديد من الألوان يكمل ديكور المنزل بالشكل المثالي ويعتبر هو النوع الأكثر انتشارا ويتوافر منه السوفت فوم والهارد فوم والشرائح الخاصة به مثقبة ليكون مناسب للتهوية والإضاءة بجانب أنه يتوافر منه سمك شريحة 4.5 – 5.5 سم

كما يتواجد نوع أخر يسمى ستائر شيش حصيرة معدني BK به نفس المميزات الألمنيوم العادي كالعزل عن الحرارة والضوضاء ويوفر خصوصية ويكون ضد الصدأ ولكن سمك الشريحة تكون 5 سم.

ويوجد نوع أخر يسمى ستائر شيش حصيرة معدني الجيل الجديد العازل NGS يتميز بأنه مثقب بحجم أكبر من العادي ليعطي أفضلية في التحكم في الهواء والإضاءة، ليكون عازل رائع عن العوامل الجوية مثل الأمطار والرياح والشمس، ويتوافر منه الهارد والسوفت فوم، بجانب أنه مثقب بفتحات أكبر من العادي بسمك شريحة 5 سم وبوكس حجم أصغر من العادي.

وهناك أهمية أخرى لستائر شيش حصيرة معدني وهي الحماية من السرقة سواء النطاق السكني للشقق والفيلل والشاليهات، بجانب حماية الشركات والمصانع من السرقات المحتملة.

ولكن هذه المميزات تندرج تحت مسمى ستائر شيش حصيرة معدني الحماية، وهي تقوم بدور الحماية والعزل في نفس الوقت ويتواجد منها أكثر من نوع

ستائر شيش حصيرة معدني زنالكيوم

مصنوع من مادة الزنكاليوم ومحقون فوم هدفه الحماية وفي نفس الوقت يقدر يحقق قيمة العزل، وبيكون مناسب جدا الأدوار السفلية والأرضي ومداخل الفيلل والشاليهات، ويتوافر منه السوفت فوم كما يوجد منه شرائح مثقبة لتوفير الاضاءة والهواء بالشكل المناسب ويوجد منه غير مثقب، بسمك شريحة 4.5 – 5.5 سم.

ستائر شيش حصيرة معدني الجيل الجديد للحماية NGSS

يتكون من شرائح الزنكوليوم المثقب المحقون بالهارد فوم من أجل الحماية من السرقة ونفس الوقت العزل عن العوامل الجوية كالشمس والرياح والأمطار، ويتميز بفتحات بحجم أكبر تعطي تحكم أفضل في الاضاءة والهواء ويتوافر منه الهارد فوم، بجانب أنه مثقب بفتحات أكبر من العادي بسمك شريحة 5 سم وبوكس حجم أصغر.

ويأتي النوع الأخير الخاص بالحماية فقط ويستخدم في أبواب الجراجات والمخازن والمصانع ويسمى ستائر شيش حصيرة معدني سيفتي مصنوع من مادة الألومنيوم الخام الصلب من أجل الحماية من السرقات، ولا يحتوي هذا النوع على أي نوع من الفوم بجانب انها غير مثقب بسمك شريحة 5.5سم.

اترك تعليقاً

البريد الألكتروني ستكون خاصة ولن يتم نشرة

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*