أفضل شركات الشتر في مصر وشيش الحصيرة 2024

أفضل شركات الشتر في مصر 2024

دائما ما يبحث العملاء على أفضل شركات شيش الحصيرة

لذلك هناك معايير لكيفية اختيار الشركات بداية من أسعار الشتر في مصر والماتريال الخاصة بالشيش مع اختلاف أنواعه وجودة المواتير والاكسسورات المستخدمة في الشيش، بجانب خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع المقدمة من جانب الشركة.

2024 أفضل شركات الشتر في مصر والشيش الحصيرة

شيش الحصيرة أصبح منتج أساسي في كل منزل الآن، لأنه يوفر العزل لمنزلك عن العوامل الجوية والأصوات، ويوفر أيضاً الحماية ضد عمليات السطو والسرقة، فلذلك يجب أن تقوم باختيار أنسب نوع لك من أنواع شيش الحصيرة المختلفة لكي يغطي احتياجك سواء كنت تريد العزل فقط أم العزل والحماية معاً، وأيضاً يجب أن تقوم باختيار أفضل شركات شيش الحصيرة لكي تقوم بشراء شيش الحصيرة من خلالها، وأفضل شركات شيش الحصيرة ليست فقط من تقوم بتقديم أفضل خامات شيش الحصيرة وأفضل الخامات لجميع مستلزماته وأدوات تحكمه أيضاً، ولكن يجب أيضاً أن تقدم أفضل شركات شيش الحصيرة لك أفضل خدمات ما بعد البيع من فترة ضمان وصيانة وخدمة عملاء جيدة لك حتى بعد انتهاء فترة الضمان، لكي توفر لك العمر الطويل لشيش الحصيرة وراحة البال لك.

المميزات التي تقدمها أفضل شركات شيش الحصيرة 

يتكون شيش الحصيرة من عدة شرائح مصنوعة من خليط من المعادن المختلفة كالألومنيوم والحديد والزنك، لكي تتميز شرائح شيش الحصيرة بالمتانة والقوة عن شرائح الشيش الخشب العادي، ويتم ربط هذه الشرائح مع بعضها البعض بطريقة متينة يصعب فصلها لتتكون ستارة شيش الحصيرة، ويتم التحكم في غلق وفتح شرائح شيش الحصيرة بطريقة يدوية أو بطريقة أوتوماتيكية.

زاد مؤخراً انتشار شيش الحصيرة بشكل كبير وملحوظ، وزادت أيضاً الشركات التي تقوم ببيعه في مصر، ويرجع ذلك لكثرة مزاياه وزيادة الطلب عليه، ويعتبر شيش الحصيرة مثله كمثل أي منتج أساسي في منزلك يجب أن تختار بدقة الشركة التي تقوم من خلالها بشرائه،

ويعتبر من المميزات التي تقدمها أفضل شركات شيش الحصيرة 2024 أنها تقدم لك أجود خامات وأفضل خدمة، ابتداءً من خامات الشرائح ووحدات التحكم ووصولاً إلى خدمة ما بعد البيع، فيجب أن تقدم لك أفضل شركات شيش الحصيرة أجود أنواع شرائح شيش الحصيرة، كما أنه تعتبر أجود أنواع الشرائح هي الشرائح الإيطالية والفرنسية،

أما نوع الشرائح المصري فهو ليس من أفضل أنواع شرائح شيش الحصيرة، وكذلك أيضاً يجب أن تقدم لك أفضل شركات شيش الحصيرة أفضل وحدات تحكم أوتوماتيكية في شيش الحصيرة، وتعتبر المحركات الفرنسية والإيطالية هي أفضل وحدات التحكم الأوتوماتيكية،

وأيضاً يجب أن تقوم شركات الشتر في مصر بتركيب شيش الحصيرة بطريقة فنية وعلي أيدي متخصصين، ولا يجب أن تنهى أفضل شركات شيش الحصيرة تعاملها معك بمجرد إتمام عملية البيع وتركيب شيش الحصيرة، ولكن يجب أن تقدم لك أفضل خدمات ما بعد البيع من فترة ضمان وصيانة وغيرهما،

وتعتبر أشهر فترة ضمان في السوق المصري لشيش الحصيرة هي سنتين على شيش الحصيرة بجميع مستلزماته وخمس سنوات على المحركات، فأثناء اختيارك لشركة تشترى من خلالها شيش الحصيرة الخاص بك يجب أن تأخذ في اعتبارك هذه الأشياء جميعاً وليس فقط أسعار شيش الحصيرة ومكان الشركة،

بالإضافة إلى أن جميع أفضل شركات شيش الحصيرة تقدم خدمة التوريد والتركيب في جميع أنحاء مصر بغض النظر عن مقر الشركة.

كيفية اختيار أفضل شركات شيش الحصيرة؟

هناك أمور تجعلك مطمئن في اختيار افضل شركة من شركات الشتر في مصر في البداية السعر يجب يكون مناسب للخدمة والمنتج، وعدم الانسياق للسعر المنخفض لأنه في الغالب يكون تلاعب في الخامة والماتور وعدم تقديم خدمة ما بعد البيع، ونفس الوقت عدم الانسياق وراء الأسعار المرتفعة للغاية دون مبرر.

ثانيا توفير الشركة لجميع أنواع الشيش سواء شيش حصيرة زنكاليوم  أو كما يطلق عليه شيش حصيرة ضد السرقة وشيش حصيرة ألومنيوم و شيش حصيرة مصفح  وتوفير أكثر من نوع للتحكم

ثالثا جودة المنتج وعدم التلاعب بالماتريال  فعلى سبيل المثال يوجد شركات تقوم بتوريد الأولمنيوم الخاص بالعزل عن الحرارة والضوضاء على أنه شيش حصيرة زنكاليوم الخاص بالحماية من السرقة والعزل في نفس الوقت، بجانب التأكد من وجود الماتور المختار سواء سومفي أو ازا من خلال طباعة العلامة الخاصة بالبراند على الماتور.

رابعا تقديم خدمة متميزة أثناء البيع من خلال توضيح مميزات المنتج وعيوبه وحتى تقديم خدمة ما بعد البيع من خلال الصيانة والضمان الخاص بالشيش والماتور.

وبعد التأكد من جميع الأمور السابقة يجب زيارة مقر الشركة ومعرفة مستوى المكان والتأكد من جودة الفنيين وهنا تكمن النقطة الأهم لأنه في حالة وجود كل ما سبق مع عدم وجود احترافية في التركيب من قبل الفنيين ستعاني كثيرا من عيوب التركيب من فترة إلى أخرى.

اليكم بعض النصائح أيضا لإختيار نوع الشتر ووحدات التحكم:

أولا يجب معرفة الهدف من الشيش العزل أم العزل والحماية، لأن هناك البعض يختار العزل والحماية في نفس الوقت ويتعاقد على شيش زنكاليوم وهو يحتاج العزل فقط بسبب موقعه كدور متكرر ولا يحتاج الحماية، فيفضل اختيار العزل في الادوار المتكررة والحماية في الادوار السفلية والفيلل والتي تحمل احتمالية خطر.

ثانيا تحديد سمك الشريحة يفضل أن يكون اختيار فني من خلال المهندس المختص، لأنه كلما زادت مساحة الفاتحة الخاصة بالشباك كلما كان الاتجاه للشريحة الأكبر، ولكن فاتحة صغيرة ويستخدم فيها الشريحة الكبيرة قد تكون غير ملائمة في المظهر العام.

ثالثا في تحديد عدد النيوتن في الماتور الخاص بالشيش يفضل الاعتماد على الفئة الأكبر من حمولة الشيش لتجنب حدوث بعض الأعطال في الماتور، بجانب اختيار ماتور من الماركات المعروفة مثل asa – Gaposa صناعة ايطالية و somfy  صناعة فرنسية.

رابعا اختيار أدوات التحكم سواء يدوي أم اتوماتيكي، اذا كان شيش الحصيرة ألومنيوم عازل يمكن ان تستخدم يدوي لو المساحة صغيرة لو كبيرة يمكن الاعتماد على المفتاح السويتش.

أما في حالة شيش الحماية الزنكاليوم يفضل الاعتماد على الاتوماتيك لأنه اذا استخدم اليدوي سيفقد الشيش ميزته وهي الحماية لذلك يجب استخدام السويتش المفتاح أو الريموت كنترول أو الموبايل أبليكشن وفقا لرغبتك.

وفي حالة أن عدد الفتحات كبيرة في الفيلا يفضل استخدام الريموت الكنترول صاحب الـ 16 قناة يجعلك تتحكم في جميع الفتحات بزرار واحد، أو الاعتماد على الموبايل أبليكشن الذي يجعلك تتحكم في شيش الحصيرة سواء داخل منزلك أو خارجه بكل سهولة.

أفضل شركات شيش الحصيرة

أشياء أخرى يجب أن تأخذها في الاعتبار أثناء قيامك باختيار أفضل شركات الشتر في مصر:

  • يجب أن تقوم باختيار سعر مناسب للمنتج ولخدمة ما بعد البيع، ويجب أن تأخذ في اعتبارك أيضاً أن السعر المنخفض يدل على جودة المنتج السيئة أو على عدم توفر خدمة ما بعد البيع.
  • يجب أن تتأكد من أن الشركة توفر لك جميع أنواع شيش الحصيرة، وتوفر أيضاً أدوات التحكم المختلفة في شيش الحصيرة.
  • يجب أن تتأكد من جودة فنيين الشركة التي تقوم من خلالها بشراء شيش الحصيرة، لكي تضمن تركيب شيش الحصيرة بجودة فنية جيدة لا تسبب لك أضرار ومتاعب مع مرور الوقت.
  • يجب أن تتأكد من غرضك واحتياجك للشيش حصيرة، فإذا كنت تحتاج إلى العزل فقط قم باختيار شيش الحصيرة العازل، أما إذا كنت تحتاج إلى العزل والحماية معاً فقم باختيار شيش الحصيرة الحماية، تذكر أنك كلما كنت محدداً في طلبك واحتياجك كلما زادت استفادتك وشعورك بالرضا عن عملية الشراء.
  • أثناء قيامك بشراء شيش الحصيرة سوف تعرض عليك الشركة أسعار مختلفة لنوع واحد من أنواع شيش الحصيرة، لأن سعر شيش الحصيرة 2024 يختلف باختلاف سمك شرائحه، ويفضل أن تترك اختيار سمك شرائح شيش الحصيرة للفنيين، لأنه يتوقف على المساحة الكلية للشباك أو الباب، فالمساحات الكبيرة يفضل أن تختار سمك الشرائح الأكبر، أما المساحات الصغيرة يفضل أن تستخدم سمك الشرائح الأصغر.
  • أثناء قيامك باختيار وحدة التحكم في الشتر يجب أن تستعين بفنيين، لأنه يوجد أنواع من شيش الحصيرة لا يفضل معها أداة التحكم اليدوي، على سبيل المثال، إذا قمت باختيار شيش الحصيرة الحماية فيجب إن ذاك أن تختار وحدة التحكم الأوتوماتيكية حتى لا يفقد شيش الحصيرة ميزاته الأساسية وهي الحماية ضد السرقة.
  • إذا قمت باختيار وحدة التحكم في شيش الحصيرة أوتوماتيكية يفضل أن تترك الفنيين يقوموا بتحديد وحدات النيوتن للمحرك، لأنه كلما زاد وزن شيش الحصيرة يفضل زيادة وحدات النيوتن للمحرك.

وتعتبر شركة Pro Shutter  من أفضل شركات شيش الحصيرة والشتر في مصر 2024، لأننا نقوم بتوريد وتركيب أنواع شيش الحصيرة المختلفة، سواء كان شيش الحصيرة العازل، أو شيش الحصيرة الحماية، أو الجيل الجديد NGS العازل، وأيضاً الجيل الجديد NGSS الحماية، بأفضل جودة وأفضل سعر، بجانب أيضاً خدمة ما بعد البيع، فنحن نقدم لك ضمان خمس سنوات على المحركات وضمان سنتين على شيش الحصيرة بكل مستلزماته، كما أننا أيضاً نظل نقدم لك الصيانة حتى بعد انتهاء فترة الضمان على أيدي فنيين ومهندسين متخصصون.

اختر نوع شيش الحصيرة والشتر المناسب لك، وتواصل معنا الآن

اترك تعليقاً

البريد الألكتروني ستكون خاصة ولن يتم نشرة

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*